كيفية اضافة الدعم الفني لمدونتك LIVE CHAT

الدردشة الفورية للعملاء هي مفتاح آخر من أي عمل ناجح على شبكة الانترنت. الزائر لموقعك لا يستطيع أن يشتري منك شيئا أو يشترك في خدمة ما  قبل الحصول على بعض المعلومات التفصيلية عن المنتج أو الخدمة. العديد من الشركات الناجحة تستخدم هذه الميزة على مواقعها على شبكة الإنترنت حتى إذا قمت بزيارة أي موقع بسيط لشراء أي شيء ثم رأيت دعم العملاء و رمز دردشة الحية التي تظهر في الزاوية اليمنى من موقعه على الانترنت،شعرت بالراحة لهذه الخدمة .


اضافة الدردشة  الحية الى مدونتك:
بلوجر لا توفر لك أي اضافة خاصة بدعم العملاء مباشرة وذلك تحتاج لإضافتها الى  استخدام وسيلة أخرى.  وهو ما يعرف ب Mylivechat.com ،هذا موقع بسيط جدا بحيث يساعدك على تثبيت LIVE CHAT لدعم العملاء ، في هذا الموضوع التعليمي سوف نظهر لك طريقة لإضافة Mylivechat في المكونات في بلوق مدون.

الخطوة رقم 1: إنشاء حساب على Mylivechat
أولا وقبل كل شيء يجب عليك أن تسجل على Mylivechat.com . ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور، الاسم الأول واسم العائلة وكلمة التحقق مع  قراءة الشروط والأحكام التي تساعدك على تعلم شيء أكثر حول الشبكات وبعد ذلك ببساطة انقر على الأخضر "إنشاء حساب جديد" .

1- ضع ايميلك :yahoo , gmail,hotmail أو اي ايميل
2- أعد كتابة الايميل.
3-ضع كلمة سر ويجب أن تكون قوية.
4- اسمك
5- اسم العائلة.
6- ضع الرمز للتحقق من أنك لست روبوت.
7- قم بتعليم هذه الخاصية.
8- وفي النهاية اضغط على create account now 


بعد الانتهاء من هذه الخطوة نتحصل على هذا الكود
Install-Mylivechat-Code-in-Website

نقوم بنسخ كود HTML ثم نذهب الى لوحة تكم بلوجر، ندخل الى تعديل القالب  ثم نبحث عن </body> باستخدام ctrl + F 
ونقوم بلصقه مباشرة فوقه.


Install-Mylivechat-Code-in-Blogger


قم بالحفظ ومبروك عليك الاضافة.

خطوة # 2: إنشاءID لوكيل جديد 
بعد تثبيت هذه القطعة في البلوق الخاص بك، لقد حان الوقت لخلق فرص عمل جديدة ID   التي تساعدك على التفاعل مع الزبائن وزيادة المبيعات والزوار الخاص بك لذلك يذهب على صفحة وكلاء Mylivechat، حيث يمكنك أن ترى حساب عامل واحد بسبب كنت مستخدم مجانا حتى تتمكن من  إنشاء أكثر من عامل ID. ببساطة انقر على أيقونة قلم رصاص لتعديل حساب عامل الافتراضي وإضافة المعلومات الخاصة بك المرجوة في هذا الحساب.

Mylivechat-Agent-Page

الخطوة رقم 3: بدء الدردشة مع العملاء

بعد إنشاء ID الوكيل، وقتها للدردشة مع الزبائن حتى قبل كل شيء يذهب على صفحة التحميل Mylivechat، حيث يمكنك أن تجد مختلفة على شبكة الإنترنت، وسطح المكتب والتطبيقات النقالة ذلك ببساطة اختيار التطبيق المطلوب أو برنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، ماك، الروبوت أو الأجهزة IOS. إذا كنت تستخدم برامج سطح المكتب ثم قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك Mylivechat، اسم الوكيل وكلمة المرور التي يمكنك أن تجد في لوحة المعلومات الخاصة بك من خلال النقر هنا. بعد إضافة هذه المعلومات ببساطة انقر على زر الأزرق "تسجيل الدخول"، وكنت فعلت كل الخطوات بنجاح.




عندما يطلب  عميلك أي شيء على موقع الويب الخاص بك سوف تحصل على إخطار واحد ويمكنك البدء في الدردشة معه ولكن إذا كنت غير متصل  على الانترنت ثم غادر العميل  من موقع الويب الخاص بك يمكنك الإجابة عن أسئلتهم عندما تتصل بالإنترنت. 

نأمل  أن الطريقة بسيطة وسهلة و سوف تساعدك على تثبيت الدردشة الحية مع العملاء على مدونتك  ولكن إذا كان لديك أي سؤال حول هذا الموضوع فلا تتردد في الطلب في قسم التعليق أو إذا كنت تستخدم بالفعل هذه الخدمة لمنتجك  فيمكنك تبادل الخبرات الخاصة بك مع قراء موقعنا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2015 © site.com مدونة ميدو للمعلوميات الكمبيوتر